بحضور الأجهزة التنظيمية للبيئة والتأمين الاجتماعي والمياه والغاز وإدارة المخلفات والنقل.. تنظيم الاتصالات يعقد الملتقى التنظيمي الأول لخدمات المواطنين
كتب إبراهيم أحمد تحت رعاية الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، انعقد اليوم الملتقى التنظيمي الأول لخدمات المواطنين والذي يهدف إلى التشارك ما بين الأجهزة التنظيمية في العمل على تحسين جودة حياة المواطنين ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم، وتعظيم الاستفادة من الخدمات الرقمية وتيسير حصولهم عليها بشكل سلس، وذلك بمشاركة ستة أجهزة تنظيمية وهيّ جهاز شئون البيئة، الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، جهاز ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة








