وزيرا الاتصالات والنقل ومحافظ كفر الشيخ يفتتحون محطة قطار الملك فؤاد التاريخية بكفر الشيخ بعد تطويرها وترميمها وتحويلها لمكتب بريد
كتب إبراهيم أحمد افتتح اليوم كل من الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل و الدكتور عمرو طلعت – وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات و اللواء جمال نور الدين – محافظ كفر الشيخ وبحضور عدد من اعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن محافظة كفر الشيخ محطة قطار الملك فؤاد التاريخية أو ما تُعرف باسم «المحطة الملكية» بمنطقة منشية فؤاد بكفر الشيخ بعد الانتهاء ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة







