اللواء حسام لبيب : شاركت في الانتخابات لأنها واجب وطني
كتب رضا عبد الرحمن أدلى السيد اللواء/حسام لبيب محمد خميس رئيس حى مصر الجديدة بصوته فى الإنتخابات الرئاسية فى لجنة مدرسة احمد امين عشماوي بمصر الجديدة وأكد السيد اللواء/ حسام لبيب محمد خميس عقب إدلائه بصوته على أهمية المشاركة في الإنتخابات بإعتبارها واجب وطني على كل مواطن مصري .
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة








