راغب وسليم يشعلان السوشيال ميديا وجابر يغازل
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بأغنية راغب علامة في كتير حلوين والذي لحنها له الملحن المبدع عبده سليم ولكن ربما الذي لا يعرفه كثيرين أن الأغنية كان لها قصة خاصة لأن راغب علامة كان ختم الالبوم حتى التقى بعبده سليم الذي لحن لمطربين كبار كنبيل شعيل وحكيم ،راغب علامة كان أنهى فعلا الالبوم ولما سمع أغنية كثير حلوين من عبده ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









