اجتماع تنسيقي بين رئيس جامعة طنطا ووكيل وزارة الصحة بالغربية
اجتمع اليوم الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا مع الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، بحضور الدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة، والدكتور محمد حنتيرة القائم بعمل عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور حسن التطاوي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية. صرح الدكتور محمود ذكي أنه تم خلال الاجتماع مناقشة وتقييم سير العمل ببروتوكول التعاون المشترك الموقع ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









