وزير الاتصالات يتفقد مشروع الشركة المصرية للاتصالات لمد كابلات الألياف الضوئية بقرية “قلهانة” بمحافظة الفيوم
كتب إبراهيم أحمد تفقد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم أعمال التطوير بشبكة المصرية للاتصالات بقرية”قلهانة” بمركز إطسا بمحافظة الفيوم ضمن مشروع مد كابلات الألياف الضوئية بقرى مبادرة حياة كريمة، حيث كان فى استقباله المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات وعدد من قيادات الشركة بالمحافظة. وقد وجه الدكتور عمرو طلعت ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









