وزير الاتصالات يستقبل نظيره السودانى لتعزيز التعاون بين البلدين في مجال التكنولوجيا
كتب إبراهيم أحمد استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس هاشم حسب الرسول وزير الاتصالات والتحول الرقمى بجمهورية السودان على رأس وفد رفيع المستوى للتباحث حول سبل تعزيز التعاون المشترك فى مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لاسيما المتعلقة بتحقيق التحول الرقمى. هذ وقد ترأس الوزيران اجتماعًا موسعًا ضم عدد من القيادات التنفيذية بكلا الوزارتين؛ حيث تم استعراض رؤية كلا ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









