وزارة الاتصالات وGIZ تنظمان جلسة حوارية حول جهود وفرص تنمية القدرات الرقمية للعاملين بالدولة
كتب ابراهيم احمد نظمت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات جلسة حوارية حول جهود وفرص تنمية القدرات الرقمية للعاملين بالدولة، وذلك بمشاركة المهندسة/ غادة لبيب نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي، وحضور ممثلي الوكالة الألمانية للتعاون الدولي السيدة/ناتلي با مديرة مشروع دعم الحكومة الإلكترونية والابتكار في الإدارة العامة، ومشاركة عدد من السادة نواب المحافظين والسادة مديرو وممثلو إدارات نظم المعلومات والتحول ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة







