الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يشارك في المؤتمر العالمي لتنمية الاتصالات WTDC2025 بدولة أذربيجان
كتب ابراهيم احمد يشارك الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في المؤتمر العالمي لتنمية الاتصالات WTDC25 التابع للاتحاد الدولي للاتصالات، والذي يُعقَد خلال الفترة من 17 إلى 28 نوفمبر 2025 في مدينة باكو بدولة أذربيجان تحت عنوان “توصيلية عالمية وهادفة وميسورة التكلفة من أجل مستقبل رقمي شامل ومستدام”، وذلك من خلال وفد رفيع المستوى برئاسة المهندس/ محمد شمروخ الرئيس التنفيذي للجهاز. وخلال ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة








