وزير الاتصالات: 4% مساهمة القطاع في الناتج المحلي الإجمالي ونستهدف مضاعفة النسبة العام الجاري
كتب – إبراهيم احمد قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، إن نسبة مساهمة قطاع الاتصالات بلغت 4% من إجمالي الناتج المحلي في العام المالي المنصرم ، متوقعا مضاعفة هذه النسبة لتصل إلى 8 %خلال خلال العام المالي الجاري 2019- 2020. وأضاف الوزير ـ خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء للإعلان عن استعدادات الوزارة للمشاركة في فعاليات معرض ومؤتمر القاهرة ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









