الجبير: النظام الإيراني سيدفع ثمنًا باهظًا حال استمرار سياساته العدوانية
كتب – ابراهيم احمد أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء عادل الجبير، أن المملكة لا تريد حربا في المنطقة، مشددا في الوقت نفسه على أنه لا يجب السماح للنظام الإيراني بالاستمرار في سياساته العدوانية مثل استهداف السفن التي تنقل النفط واستهداف أنابيب النفط، لأن هذا يعد استهدافا لأمن الطاقة والاقتصاد العالمي، موضحًا أن استمرار النظام الإيراني في هذه ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









