وزير الاتصالات يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة البريد بتشكيله الجديد
كتب – ابراهيم احمد ترأس الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أول اجتماع لمجلس إدارة الهيئة القومية للبريد في تشكيله الجديد بحضور عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد. واستهل الدكتور عمرو طلعت الاجتماع بتوجيه الشكر لمجلس إدارة الهيئة السابق على ما قدموه من مجهودات لتطوير البريد المصري، كما قدم سيادته التهنئة لأعضاء مجلس الإدارة الجديد؛ معرباً عن ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









