وزير الاتصالات يبحث التعاون مع الإمارات في المجال التكنولوجي
كتب – إبراهيم احمد استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات جمعة مبارك الجنيبي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، تناول اللقاء دعم التعاون بين البلدين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. حضر اللقاء الدكتورة هبة صالح رئيس معهد تكنولوجيا المعلومات والدكتورة عبير شقوير مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمسؤولية والخدمات المجتمعية. وخلال اللقاء أكد الجانبان على عمق العلاقات المصرية ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









