الإعلامية عائشة الرشيد : دولة الإمارات تحظر استخدام منصات التواصل الاجتماعي للأطفال دون 15 عاماً
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن دولة الإمارات العربية المتحدة أصدرت قرارا جريئا بشأن منصات التواصل الاجتماعي وهو حظر استخدام وسائل التواصل لمن هم دون الخامسة عشر لتصبح أول دولة عربية تخطو هذه الخطوة بعد دول غربية منها أستراليا وبريطانيا وكندا حفاظا على الأجيال المستقبلية موضحة أن القرار يلزم منصات التواصل الاجتماعي مراقبة وتعطيل الحسابات التي أنشأها المستخدمون دون سن 15 ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة






