عميد طب طنطا يهنئ الأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد
يتقدم الدكتور أحمد محمد غنيم عميد كلية الطب جامعـة طنطـا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بخالص التهنئة للأخوة الأقباط من السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالكلية والمستشفيات الجامعية والتمريض والطلاب بمناسبة عيد الميلاد المجيد . أكد الدكتور أحمد غنيم عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية على الروابط الوثيقة ومشاعر الأخوة والتسامح الديني الذى يميز الشعب المصري، مشيدا ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة








