الإعلامية عائشة الرشيد : الجنود الاسرائيليون يواجهون تهما عسكرية
قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن العشرات من الجنود بالجيش الإسرائيلي تم استدعاؤهم إلى المحاكمة العسكرية لطلبهم فترات راحة على خلفية الإنهاك والتعب خلال العدوان على قطاع غزة و أوضحت أن طلب جنود الجيش الإسرائيلي لفترات راحة يأتي بعد عشرة أشهر كاملة من الحرب في قطاع غزة التي بدأت مع إعلان حركة حماس عن عمليتها العسكرية وقبلها تهربوا بحجج المرض والإعاقة . ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة








