B وزير الاتصالات يدلى بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » وزير الاتصالات يدلى بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

وزير الاتصالات يدلى بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ

كتب ابراهيم احمد 

أدلى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، صباح اليوم بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ، فى لجنة المدرسة المصرية اليابانية بمدينة الشيخ زايد فى محافظة الجيزة.

وأكد الدكتور/ عمرو طلعت حرصه على أداء واجبه الدستورى والإدلاء بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ؛ مشيرا إلى أن مجلس الشيوخ المصرى يعد مؤسسة عريقة ذات اسهامات وضاءة فى منتهى الأهمية والقيمة فى تاريخ مصر السياسى والديموقراطى طوال أكثر من قرن من الزمان.

ودعا وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المواطنين للإدلاء بصوتهم فى هذه الانتخابات لكى يكون المجلس القادم معبرا عن إرادة المواطنين فى إطار استكمال المسيرة الديموقراطية وإثراء الحياة السياسية.

وأعرب الدكتور / عمرو طلعت عن تطلعه الى التعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومجلس الشيوخ فور اكتمال تشكيله فى إطار التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لما له من أهمية فى استکمال منظومة التشريعات وبما يُسهم فى تحقيق مصلحة الوطن والمواطن، مشيداً بالتعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومجلس الشيوخ فى دورته الماضية.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ريلمي تطلق هاتف realme 16 5G كأفضل هاتف ذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي لالتقاط صور بورتريه رائعة

كتب ابراهيم احمد كشفت ريلمى، العلامة التجارية الأسرع نموًا في سوق الهواتف الذكية بمصر ، ...