B وزير الاتصالات يلتقى المهندس خالد عبدالعزيز رئيس الأعلى للإعلام ويبحثان آفاق التعاون المشترك - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » وزير الاتصالات يلتقى المهندس خالد عبدالعزيز رئيس الأعلى للإعلام ويبحثان آفاق التعاون المشترك
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

وزير الاتصالات يلتقى المهندس خالد عبدالعزيز رئيس الأعلى للإعلام ويبحثان آفاق التعاون المشترك

كتب ابراهيم احمد
التقى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس خالد عبدالعزيز رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لبحث آفاق التعاون بين وزارة الاتصالات والمجلس الاعلي لتنظيم الاعلام .
واستعرض الاجتماع سبل تعزيز التنسيق بما يضمن تطوير بيئة إعلامية ورقمية مواكبة للمستحدثات التكنولوجية واكثر التزاما بالأطر التنظيمية، وكذلك آليات التعامل مع المنصات الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعى، فى ضوء التحديات المتزايدة المرتبطة بالمحتوى الرقمى، وتم التأكيد على أهمية وضع أطر واضحة لصون حقوق الملكية الفكرية عبر الفضاء الإلكترونى.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ريلمي تطلق هاتف realme 16 5G كأفضل هاتف ذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي لالتقاط صور بورتريه رائعة

كتب ابراهيم احمد كشفت ريلمى، العلامة التجارية الأسرع نموًا في سوق الهواتف الذكية بمصر ، ...