B الإعلامية عائشة الرشيد : إسرائيل تفقد آخر حلفائها في أوروبا - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » الإعلامية عائشة الرشيد : إسرائيل تفقد آخر حلفائها في أوروبا
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

الإعلامية عائشة الرشيد : إسرائيل تفقد آخر حلفائها في أوروبا

قالت الإعلامية عائشة الرشيد
إن الانتخابات في هنغاريا مر عليها عشرة ايام ولا يزال كثيرون يتحدثون عن الجهات الخارجية الخاسرة إلى جانب فيكتور أوربان و أن إسرائيل هي الخاسر الأكبر.
موضحة أن عددا من الدول الأوروبية تبذل محاولات منتظمة لمعاقبة إسرائيل على أفعالها في قطاع غزة والضفة الغربية ولبنان و أن آخر محاولة لمعاقبة إسرائيل في أوروبا كانت في 21 أبريل الجاري عندما اقترحت أيرلندا وإسبانيا وسلوفينيا خلال اجتماع لوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي تعليق اتفاقية الشراكة مع إسرائيل .
واشارت إلى ان التهديد كان جديا فالاتحاد الأوروبي هو أكبر شريك تجاري لإسرائيل و أن برحيل أوربان رحل آخر حلفاء اسرائيل في أوروبا

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخبير الاقتصادي أحمد رجب : من ترامب إلى مضيق هرمز كيف أعادت الجغرافيا السياسية رسم خريطة الاقتصاد العالمي هذا الأسبوع؟

أثبتت الأحداث التي شهدها العالم خلال هذا الأسبوع أن الاقتصاد لم يعد يتحرك بالأرقام والمؤشرات ...