B جيمس للتعليم تعلن عن القيادة الجديدة لأول مدرسة في دبي الجنوب - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » التعليم والجامعات » جيمس للتعليم تعلن عن القيادة الجديدة لأول مدرسة في دبي الجنوب
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

جيمس للتعليم تعلن عن القيادة الجديدة لأول مدرسة في دبي الجنوب

كتب ابراهيم احمد

أعلنت مجموعة جيمس للتعليم عن القيادة الجديدة لأول مدرسة في دبي الجنوب وهي مدرسة جيمس فاوندرز دبي الجنوب التي ستفتح أبوابها في أغسطس القادم، إضافة إلى تعيين إدارة جديدة في مدرستها الوحيدة في رأس الخيمة وهي جيمس وستمينستر التي أصبحت مؤخراً المدرسة الأعلى تصنيفاً في الإمارة للمناهج البريطانية لمرحلة ما قبل الروضة وحتى الصف الثاني عشر. .

وتم تعيين إيان بلانت مديراً مؤسساً ورئيساً تنفيذياً لمدرسة جيمس فاوندرز دبي الجنوب، المدرسة الرابعة التي تحمل علامة جيمس فاوندرز في دولة الإمارات. يذكر أن بلانت هو قائد بارز يتميز بسجل حافل بالإنجازات في مجال الارتقاء بمستوى المدارس في المؤسسات التعليمية في المملكة المتحدة ودولة الإمارات، وانتقل إلى دبي عام 2010، حيث شغل مناصب إدارية عليا في ثلاث مدارس دولية، بما في ذلك مدرسة جيمس فاوندرز دبي، التي انضم إليها عام 2017 كرئيس للمرحلة الثانوية قبل ترقيته إلى منصب نائب المدير.

وتعليقاً على تعيينه، قال بلانت: “يسرني أن أتولى منصب المدير والرئيس التنفيذي في مدرسة جيمس فاوندرز دبي الجنوب، التي تمثل إضافة مميزة إلى محفظة المجموعة العريقة من المدارس. إذ تعتزم مدرستنا إرساء معايير جديدة في التميز والابتكار والدمج في مجال التعليم، كما نلتزم بتنمية الصفات القيادية لدى الطلاب وتزويدهم بالمهارات اللازمة في المجالات اللوجستية والتشغيلية والمؤسساتية، مما يسهم في إعدادهم لمواكبة متطلبات المشهد العالمي الحيوي. ويسهم تركيزنا على الابتكار والاستدامة في منح الطلاب تجارب قيّمة وواقعية، في حين نحرص على توفير بيئة داعمة لمجتمعنا بفضل التزامنا بجودة الحياة الشاملة ومنهجيتنا التي يتمحور تركيزها حول الأسرة. ونهدف بالتعاون مع فريقنا المتخصص من المعلمين وفريق العمل المساعد إلى تعزيز الشغف بالتعلم مدى الحياة وتحقيق التميز. وأتطلع لقيادة مدرستنا نحو مستقبل يتيح لطلابنا الازدهار والنجاح”.

وبدأ بلانت مسيرته المهنية كلاعب كرة قدم محترف في إنجلترا، وهو يحمل درجة ماجستير في التربية من جامعة مردوخ والمؤهل المهني الوطني للإدارة، كما أنه حاصل على شهادة مفتش معتمد من المستوى الثالث من المدارس البريطانية في الخارج.

كما تم تعيين روبرت كومنز في منصب المدير والرئيس التنفيذي لمدرسة جيمس وستمينستر رأس الخيمة، حيث يتمتع كومنز بخبراتٍ واسعة في مجال الإدارة العليا. إذ عمل في مجموعة من نخبة المدارس البريطانية وتلك التي تعتمد منهاج شهادة البكالوريا الدولية في دولة الإمارات والمملكة المتحدة وغيرها من الدول. وقبل انضمامه إلى مدرسة جيمس وستمينستر رأس الخيمة، عمل كومنز في العديد من المدارس في دبي، حيث أثمرت إدارته المميزة عن تحسين تصنيفات الرقابة والتفتيش والارتقاء بالنتائج الأكاديمية وزيادة التحصيل الدراسي لجميع الطلاب.

وقال كومنز: “يسعدني الانضمام إلى مجتمع مدرسة جيمس وستمينستر رأس الخيمة من فريق العمل والطلاب وأولياء الأمور. وأثق بأنها مدرسة فريدة بما فيها من طاقم تعليمي مميز وأولياء أمور داعمين وطلاب مجتهدين يمتلكون طموحاتٍ عالية لمستقبلهم ومستقبل العالم. وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق المزيد من التحسينات في المدرسة، وتوسيع نطاق المخرجات التعليمية وتوفير مزيد من الفرص للطلاب، بالاستفادة من التقييم الجيد التي حصلت عليه المدرسة من مفتشي وزارة التربية والتعليم”.

وشغل كومنز سابقاً منصب الرئيس الحكومي للتعليم الثانوي في جزر القنال في المملكة المتحدة، وهو يحمل درجة ماجستير في قيادة وإدارة التعليم، بالإضافة إلى بكالوريوس التربية في التربية البدنية.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حلا نبيل.. تكتب/ مشروعات التخرج والترويج السياحي

تتخطي مشروعات تخرج الطلاب بالكليات المختلفة كونها احتفالية واعترافا بأن الطالب صار مؤهلا لخوض غمار ...