B القنصلية المصرية بالرياض .. فعاليات ترفيهية وخدمية للجالية المصرية بالدمام يومي 2 و 3 فبراير - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » الأخبار العربية » القنصلية المصرية بالرياض .. فعاليات ترفيهية وخدمية للجالية المصرية بالدمام يومي 2 و 3 فبراير
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

القنصلية المصرية بالرياض .. فعاليات ترفيهية وخدمية للجالية المصرية بالدمام يومي 2 و 3 فبراير

كتب ابراهيم احمد

أعلن القنصل العام المصري بالرياض السفير طارق المليجي عن اقامة فعاليات ترفيهية لأبناء الجالية المصرية بالمنطقة الشرقية يومي 2 و 3 فبراير 2024 بمدينة الدمام في منتزه لايف بارك مجانا .

ومن المنتظر اقامة فعاليات ترفيهية وخدمية وتسويقية لأبناء الجالية هناك والتي ستقدمها الجهات المشاركة في الفعاليات .

وقال السفير طارق المليجي في تصريحات صحفية أن أكثر من 30 جهة ستشارك في معرض مصاحب للفعاليات ستقدم خدماتها للمصريين هناك وسيساهم ذلك في تقارب وتوفير خدمات بأسعار مخفضة وخصومات وبعضها مجاني .

وأشار المليجي عن مشاركة فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية بالمنطقة الشرقية و تجمع الشرقية الصحي ممثلا عن وزارة الصحة وهيئة الهلال الأحمر اضافة لعدد من البنوك والشركات السياحية والطيران والمستشفيات والمطاعم ووكلاء السيارات والأكاديميات الرياضية .

وكانت القنصلية العامة بالرياض قد انطلقت في تنظيم فعاليات جماهيرية تجمع أبناء الجالية المصرية وتساهم في التقاري بينهم في أنشطة وفعاليات حيث شهد شهر ديسمبر الماضي فعالية بالرياض حضرها الألاف من المصريين المقيمين في الرياض والمدن المجاورة على مدار ثلاث أيام .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مندوب السعودية لدى الجامعة العربية يستقبل نظيره الصومالي

   كتب ابراهيم احمد  استقبل مندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير ...