B إجراء قرعة أكبر دورة رمضانية بمشاركة 100 فريق بأندية سيتي كلوب غدا بحضور نجوم كرة القدم المصرية  - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » إجراء قرعة أكبر دورة رمضانية بمشاركة 100 فريق بأندية سيتي كلوب غدا بحضور نجوم كرة القدم المصرية 
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

إجراء قرعة أكبر دورة رمضانية بمشاركة 100 فريق بأندية سيتي كلوب غدا بحضور نجوم كرة القدم المصرية 

كتب ابراهيم احمد 

تحتفل غداً مجموعة أندية سيتي كلوب ببدء نشاطها الرمضاني، حيث تجرى قرعة الدورة الرمضانية الثالثة في كرة القدم بمشاركة نحو 100 فريق في كل الفروع.

تقام مراسم القرعة في الثامنة مساءً بسيتي كلوب العبور ، وتشمل القرعة مرحلتي البطولة، حيث تقام المرحلة التمهيدية في الفروع بتقسيم الفرق المشاركة في كل منها إلى 4 مجموعات لتلعب فيما بينها دوري من دور واحد ويتأهل أول وثانى المجموعة إلى دور الثمانية الذي يقام بنظام خروج المغلوب حتى النهائي. 

فيما تقام المرحلة النهائية بسيتي كلوب بنها التي تستضيف أبطال الأفرع لتحديد أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، وقد تم رصد جوائز مالية كبيرة للفائزين في كلا المرحلتين.

تنطلق البطولة على مستوى الأفرع يوم السبت المقبل، وتبدأ المرحلة النهائية يوم 23 مارس الحالي، وتختتم البطولة بإقامة المباراة النهائية يوم 29 مارس.

يشارك في الدورة التي تقام للعام الثالث على التوالي نجوم كرة القدم المصرية الذين يمثلون أجيالاً عديدة أمثال الكباتن: محمد وهبة وعلاء نبيل وسيد معوض وغانم سلطان وأسامة عرابي وعبد الستار صبري وجمال حمزة ومحمد سعد.

ومن المقرر أن يمتد النشاط الرمضاني لإقامة دورات مماثلة في ألعاب السلة واليد والطائرة والتنس الأرضي وبادل التنس والإسكواش والجمباز والسباحة وألعاب القوى والخماسي الحديث وتنس الطاولة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“CGC” و”we” و”AAIB” و”MIC” يفوزون ببطولة “IoT Misr” و”ICT Misr” لكرة القدم الرمضانية

كتب ابراهيم احمد فازت كل من شركة “CGC” وشركة المصرية للاتصالات “we” والبنك العربي الإفريقي ...