B "دبي الرقمية" و"مؤسسة نداء" توقعان مذكرة تعاون في مجال التحول الرقمي - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » “دبي الرقمية” و”مؤسسة نداء” توقعان مذكرة تعاون في مجال التحول الرقمي
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

“دبي الرقمية” و”مؤسسة نداء” توقعان مذكرة تعاون في مجال التحول الرقمي

كتب إبراهيم أحمد

وقعت هيئة دبي الرقمية مذكرة تعاون مع مؤسسة الاتصالات المتخصصة “نداء”، المزود الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لحكومة دبي، بهدف تطوير سبل التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وتوفير الدعم اللازم لباقة الخدمات المشتركة التي تستفيد منها مؤسسة نداء. تتضمن الاتفاقية تحديد مستويات الدعم ومدة الاستجابة حسب درجة الأولوية بما يسهم في تحقيق التحول الرقمي لخدمات مؤسسة نداء وفق أفضل المعايير المعتمدة لدى هيئة دبي الرقمية.

وقع المذكرة عن هيئة دبي الرقمية وسام لوتاه، المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية التابعة لدبي الرقمية، وعن مؤسسة “نداء” منصور بوعصيبه، المدير التنفيذي للمؤسسة.

وتنص بنود مذكرة التفاهم على رفع مستوى الجهود التعاونية بين الطرفين والعمل باتجاه تحقيق الأهداف المشتركة بينهما، لا سيّما تلك المتعلقة بالتحول الرقمي للمؤسسات الحكومية لتسهيل المعاملات الإلكترونية وضمان سرية وخصوصية البيانات. وتسهم هذه الاتفاقية في الارتقاء بمستوى المزايا والفرص المتبادلة بين الطرفين إلى آفاق جديدة، وتنص بنودها على قيام كل من “دبي الرقمية” و”مؤسسة نداء” بتشكيل فريق عمل مشترك للإشراف على تنفيذ الأهداف المتفق عليها والتعاون لتسهيل إمكانية الوصول إلى المعلومات بما يحقق الترابط والتكامل في البيئة الرقمية ويؤدي لتوفير خدمات رقمية سهلة وسريعة على مدار الساعة، بما يحقق سعادة المتعاملين.

وقال وسام لوتاه، المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية: أن المرحلة الحالية من التحول الرقمي تتطلب تعزيز التعاون بين مختلف القطاعات الحكومية والخاصة للارتقاء بالخدمات المقدمة لجمهور المتعاملين، بما يرسّخ مكانة دبي كمركز جذب اقتصادي عالمي، وبيئة رقمية توفر الرفاهية والسعادة لمواطنيها والمقيمين على أرضها.

وأضاف لوتاه: “يأتي توقيع اتفاقية التعاون في هذا السياق، حيث تسعى دبي الرقمية لنقل خبراتها للمؤسسات التي تهدف للتحول الرقمي، ونحن نثمن جهود مؤسسة الاتصالات المتخصصة “نداء” في هذا الإطار ونشيد بسعيها الحثيث لأن تكون واحدة من المؤسسات الرائدة في تقديم خدماتها وفق أرقى المعايير العالمية، ويسعدنا أن نقدم لها الدعم ضمن باقة الخدمات المشتركة التي توفّرها دبي الرقمية”.

وقال منصور بوعصيبه، المدير التنفيذي لمؤسسة نداء بالتعاون مع دبي الرقمية: “نحن في مؤسسة نداء نفتخر بسعينا الحثيث لتحقيق التحول الرقمي، ومساهمتنا المتواصلة في مسيرة صنع المستقبل الرقمي تنفيذاً لرؤية القيادة الرشيدة ونحن حريصون على بذل كافة الجهود لضمان تنفيذ البنود الواردة في مذكرة التفاهم، هذه المذكرة التي تمثل أحد تجليات العمل المشترك وروح الفريق الواحد في إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.”

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

 قوانين جديدة “غير موفقة” تعرقل وصول المدخنين إلى استخدام بدائل منخفضة المخاطر للإقلاع عن التدخين

كتب ابراهيم احمد  تتوالى يومًا بعد يوم الدراسات التي تحلل مستويات المواد الخطرة والمسببة للأمراض ...