أعلن الاتحاد المصري لطلاب الصيدلية عن عقد مؤتمر صحفي في جامعة الأهرام الكندية المصرية وذلك في الأول من مارس المقبل وسيحضر المؤتمر ا مندوبون من وزارة الصحة المصرية، ومندوبون من منظمة الصحة العالمية و منظمة اليونيسيف، ومندوبون من وزارة التضامن الاجتماعي ونقابة الصيادلة وهيئة الدواء المصرية، ومندوبون من مختلف شركات الأدوية، كما تم دعوة عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة








