لكل مجتهد نصيب، عندما تعمل بجد وإخلاص تحصد مزيدًا من التقدير، هكذا تم ترقية الدكتور سعد الدين مدير مستشفي نبروه مديرا بوزارة الصحة العامة مكتب وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، ليكون متابعا لكل العمل الصحي بالدقهلية ليجتهد ويقدم مزيدا من العمل الشاق ليحصد ترقية تلو ترقية ليكون نموذجا للدكتور والإداري المجتهد الناجح الذي يتميز بالعمل الدؤوب بكل نشاط. يذكر أن ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة








