انطلاق بطولة سيتي كلوب المفتوحة لبادل التنس ضمن خطة توسيع قاعدة اللعبة
كتب إبراهيم أحمد انطلقت المرحلة الأولى من بطولة سيتي كلوب لبادل التنس في فرعي العبور وشبين الكوم على أن تمتد إلى بقية الفروع وفق خطة تستهدف وضع اللعبة على خريطة الرياضة التنافسية بالتعاون مع الاتحاد المصري لبادل التنس . وشارك حتى الآن عدد من الفرق المكونة من أعضاء الفروع وصولاً إلى المراحل التالية للبطولة المفتوحة أمام جميع ممارسي اللعبة ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









