العربي للتطوير والتنمية: الدولار في أضعف حالاته.. وامريكا لم تهتم سوى لمصلحتها
كتب إبراهيم أحمد حذر محمد عبد الوهاب ، المحلل الاقتصادي والمستشار المالي للاتحاد العربي للتطوير والتنمية التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية، من المبالغه فى ادخار الأموال بالدولار أو اليورو فقط – فالغد لا أحد يدرى كيف ستكون شمسه-، موصيا بأن يكون الادخار بمجموعة من العملات وننصح منها اليوان الصينى أو الذهب أو الأصول العقارية. وتوقع عبد الوهاب أن ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









