الإعلامية عائشة الرشيد : رئيس دولة ألإمارات سمو الشيخ محمد بن زايد يدعو للاحتفاء بالكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان دعا المجتمع الإماراتي والمؤسسات الحكومية في البلاد الاحتفاء بـعقود من الأخوة مع دولو الكويت في 29 يناير ولمدة أسبوع وهو ما أثار تفاعلا واسعا في دولة الإمارات ودولة الكويت وأوضحت أن رئيس دولة الإمارات سمو الشيخ محمد بن زايد كتب على منصة إكس ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة








